ترى ماذا ستقول عني إذا رأيتني أعض ذراعي ؟؟
ماذا ستقول إذا رأيتني أحاول فقأ عيني ؟؟
ماذا ستقول إذا سمعتني أقول إن رئتي بلا قيمة ؟؟
ماذا ستظن بي إذا سمعتني أحقر من كبدي و أقبحه ؟؟
لاحقق انتصاراً ...
هل أبدو لك حينئذ انسان طبيعي؟!
يبدو مجنون أو أحمق من يحاول ايذاء بعض منه
عندما خلق الله أدم كان قد وجده وحيدا مستوحشاً على الرغم من أنه في الجنة
فخلق له حواء لتؤنس وحدته و تسكن وحشته
خلقها من ضلعه ..
من بعض منه !!
و لم يخلقها من طين مثلما خلق أدم
و لم يخلقها من مادة أحقر
خلقها من أدم ذاته !!
جعلها قطعة من قلبه ...
أترى المعنى الذي فهمته أنا ..؟
أم أني فقط رأيته لأني من ناقصات العقل ؟!
لقد خلق الله حواء من نفس جسد أدم لتشعر دوماً بالحنين إليه
حنين الجزء إلى كله
لتشعر دوماً بحاجتها إليه
لتكتمل .. و تقوى ... و تعيش !!
لقد خلق الله حواء من نفس جسد ادم..
ليشعر دائما انها جزء منه
يحبها و يحميها و يشعر بها ....
تماما كبعض منه !!
فهل يعقل يا سيدي ..
أن تعض ذراعك ؟!
أن تحاول فقأ عينك ؟!
أن تقول أن رئتك بلا قيمة ؟!
أن تحقر كبدك و تقبحه؟!
أن تقتل نفس حواءك ؟!
هناك تعليقان (2):
عجبتنى اوى الفكرة
هى فعلا بتحصل بس وقت ما بيطعن الشخص جزء منه بيكون مصاب بالتخدير بعدها بفترة - طالت او قصرت - وبعد مايروح مفعول المخدر
بيكتشف انه كان بيشوه نفسه وبيحيا بكم من الالم والتشوه كبير
اعتقد انه جزاء عادل ايضا لما اقترفته يداه
دمتِ مبدعه
ممكن يكون فاكرها جدعنة انه يطعن جزء منه من غير اما يتألم
كتر الطعن بيتسبب في البتر و الألم بعد اما يفوق مش حيفيد الجزء المبتور في حاجة
إرسال تعليق